آخر الأخبار

الإدارة تعرب عن شكرها للدفاع المدني...ومباشرة إصلاح الأضرار فوراً
الأوقاف الجعفرية : نشوب حريق في مسجد الشيخ محمد بالسهلة الشمالية ...ولا إصابات
22 ابريل 2017 2335

المنامة - الأوقاف الجعفرية

وجه رئيس الأوقاف الجعفرية سماحة الشيخ محسن آل عصفور إلى إصلاح سرعة المباشرة في إصلاح كافة الأضرار التي لحقت بمسجد الشيخ محمد الكائن في منطقة السهلة الشمالية، وذلك اثر تعرضه لحريق صباح اليوم (السبت)، دون تسجيل أية إصابات.

وأشارت الإدارة في بيان صادر عنها إلى أن رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية كلف الإدارة بالسرعة اللازمة بإصلاح كافة الأضرار الناشئة عن الحريق المؤسف الذي أتى على المسجد ومحتوياته، ليتم افتتاح المسجد في أقرب وقت ممكن.

وأشارت الإدارة إلى أنه فور وقوع الحريق قام رئيس قسم الصيانة في الإدارة السيد علي ميرزا بناء على توجيه رئيس مجلس الأوقاف بزيارة للمسجد للوقوف على الأضرار التي لحقت بالمسجد ومرافقه وإعداد تقرير فني والتواصل والتنسيق المباشر مع الجهات الرسمية والأمنية.

كما أعربت إدارة الأوقاف الجعفرية عن شكرها وتقديرها لمعالي وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ومسؤولي ومنتسبي الإدارة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية على سرعة استجابتهم وتمكنهم بإخماد الحريق في وقت قياسي بدون وقوع اية إصابات ولله الحمد، مؤكدة بأن الإدارة حريصة على سلامة كافة المصلين ومرتادي المساجد في مختلف مناطق المملكة.

وقد أشاد الأهالي بمتابعة واهتمام إدارة الأوقاف الجعفرية والإدارة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية، معربين عن تقديرهم للاستجابة الفورية بسرعة إطفاء الحريق وتوجيه رئيس مجلس الأوقاف بسرعة مباشرة أعمال الصيانة للمسجد.

Top