آخر الأخبار

أقيمت بالتعاون مع "الوسط" للعام الثاني على التوالي
الأوقاف الجعفرية تسلم جوائز الفائزين بمسابقة إضاءات في ذكرى عاشوراء
03 نوفمبر 2015 1788

المنامة - الأوقاف الجعفرية

أقامت إدارة الأوقاف الجعفرية حفلاً لتسليم الجوائز للفائزين في مسابقة إضاءات في ذكرى عاشوراء والتي نظمتها الإدارة بالتعاون مع صحيفة "الوسط" للعام الثاني وذلك في مبنى الإدارة بالمنامة.

وسلم رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية سماحة الشيخ محسن آل عصفور للفائزين جوائزهم، مؤكداً أن الإدارة حريصة على تعزيز التواصل مع المجتمع في إطار استراتيجية إدارة الأوقاف الجعفرية الشاملة لتعزيز التواصل مع الجمهور بكل فعالية في مختلف المناسبات، كما كرم سماحته ممثل صحيفة الوسط الأستاذ علي القرمزي معرباً سماحته عن تقديره للصحيفة لتبنيها الرعاية الإعلامية في هذه المسابقة، وذلك في إطار الشراكة الفاعلة بين مؤسسات القطاع الخاص والعام.

وكانت لجنة المسابقة أجرت السحب على أجوبة المسابقة الخاصة بموسم عاشوراء والتي امتدت من اليوم الأول لشهر محرم 1437 هــ حتى اليوم الحادي عشر منه، وأسفر السحب عن فوز كل من:    زينب عباس العود، إيمان عبدالعزيز علي، عباس حسن سعيد، عبدالعزيز علي عبدالله، سلمى خليفة سلمان، مريم صالح مهدي، محمود أحمد أحمد، فاطمة علاء حسين، علي سعيد الفردان، حسين يوسف حسن، صادق أحمد.

وقد خصصت للمسابقة جائزة قدرها 50 ديناراً، تمنح لمتسابق واحد أجاب إجابة صحيحة بعد إجراء القرعة.

جدير بالذكر أن فكرة المسابقة تمحورت حول استحضار جانب من سيرة الشخصيات التي سطرت أروع ملاحم البطولة والتضحية والإيثار في نهضة الإمام الحسين (ع).

Top