آخر الأخبار

رئيس الاوقاف الجعفرية يبحث آفاق التعاون مع جمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان
26 يوليو 2018 0

المنامة – الأوقاف الجعفرية

استقبل رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية سماحة الشيخ محسن آل عصفور بمكتبه، رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان السيد يوسف بوزبون ونائب رئيس الجمعية الدكتورة أمل الجودر وعضو مجلس الإدارة السيد نسيم أمين.

وخلال اللقاء أكد رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية أن البحرين كانت معروفة على مر العصور باحتضان مختلف الحضارات بحكم موقعها الجغرافي المتميّز، وهي اليوم بفضل النهج الذي أرساه وعززه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، تؤكد كفالة حرية ممارسة مختلف الأديان بحرية وبروح التسامح والتعايش بين مكونات مختلف المجتمع والحث على تعزيز قيم السلام واحترام الآخر.
واطلع الشيخ آل عصفور على أنشطة ومبادرات جمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان، مشيداً بمبادرات الجمعية لتكريس ثقافة الحوار والتعايش واحترام الآخر بين جميع مكونات المجتمع البحريني.
وبحث الشيخ آل عصفور آفاق التعاون المشترك بين الإدارة والجمعية، مؤكداً ان الإدارة تساند المبادرات التي من شأنها تعزيز السلم الأهلي وإشاعة ثقافة التسامح التي عرفت واشتهرت بها البحرين.
بدوره أشاد رئيس جمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان بجهود إدارة الأوقاف الجعفرية معرباً عن تطلعه لزيادة التنسيق والتعاون مع الإدارة بشأن إقامة محاضرات وبرامج توعوية تهدف إلى نشر ثقافة التعايش والتسامح بين جميع مكونات المجتمع.

Top