آخر الأخبار

الأوقاف تخصص أرضاً لبناء مستشفى يقدم خدمات متكاملة لمرضى السكلر
08 سبتمبر 2013 2063

كشف رئيس مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن الشيخ عبدالحسين آل عصفور عن تخصيص أرض لبناء مستشفى يقدم ولأول مرة عناية فائقة وخدمات متكاملة لمرضى السكلر، والعمل بموازاة ذلك على ادماج مرضى السكلر في جميع المهن. وأكد آل عصفور خلال استقباله رئيس جمعية البحرين لرعاية مرضى السكلر زكريا إبراهيم الكاظم وعدداً من أعضاء الجمعية، أهمية الجهود التي تبذلها الجمعية رئيساً وأعضاء في خدمة المرضى والتواصل مع جميع الجهات ذات العلاقة لتقديم أفضل الخدمات للمرضى.

وأشار الشيخ محسن آل عصفور إلى أن الأوقات الجعفرية حريصة كل الحرص على التواصل والشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني واستثمار الإمكانيات المتاحة لخدمة مختلف شرائح المجتمع. وأشاد آل عصفور بالحرص الذي توليه القيادة الحكيمة بتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين، مؤكداً على أهمية التنسيق مع وزارة الصحة لتجسيد هذا الحلم إلى واقع، لأن مشروع المستشفى من شأنه أن يقدم خدمات متكاملة لمرضى السكلر وهو ما يحقف الهدف الأسمى الذي يتطلع إليه الجميع وهو تقديم أفضل الخدمات للمرضى.

وأكد سماحته أن استراتيجية الأوقاف في المرحلة المقبلة ترتكز على الاستثمار في تطوير المجتمع من خلال تعزيز إيرادات الأوقاف في تطوير التنمية البشرية والاجتماعية، إضافة الى تحقيق عوائد مجزية للموقوفات.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لمرضى السكلر زكريا الكاظم أن هذا المستشفى هو مشروع طموح للغاية بالتواصل مع مختلف الجهات الطبية المتقدمة في العالم، وهو يتوج جهد كبير بالتعاون بين مختلف الجهات في المجتمع لتحقيق هدف سام وهو نقل فئة المرضى إلى مرحلة جديدة من الخدمات والعناية الفائقة وتحسين جودة حياة المرضى ليعيشوا حياتهم بوتيرة اعتيادية.

Top