آخر الأخبار

رئيس الأوقاف الجعفرية يستقبل النواب العشيري والسواد وآل عباس ويبحث معهم آفاق التعاون المشترك
06 مارس 2019 0

المنامة - الأوقاف الجعفرية
استقبل رئيس الأوقاف الجعفرية سماحة الشيخ محسن بن الشيخ عبدالحسين آل عصفور في مكتبه بمبنى الإدارة بضاحية السيف، أعضاء مجلس النواب، النائب د. هشام العشيري رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية، والنائب فاضل السواد والنائب عمار آل عباس.

وخلال اللقاء، رحب رئيس الأوقاف الجعفرية بالنواب معرباً عن تقديره للدور التشريعي والرقابي لمجلس النواب لتحقيق الصالح العام للوطن ‏والمواطنين في ظل المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

كما اطلع رئيس الأوقاف الجعفرية النواب على مشاريع الإدارة لتنمية المجتمع وتحقيق تطلعاته من إدارة الأوقاف الجعفرية كمؤسسة عريقة ذات امتداد شامل في مختلف المناطق، وبما يسهم في تطوير الوقفيات واستثمارها بما يعود بالنفع على الجهات الموقوف عليها.

واستعرض آل عصفور مع النواب خطط واستراتيجية الأوقاف للتطوير الإداري بما يسهم في قيام الأوقاف بدورها المحوري في خدمة ورعاية بيوت الله وتنمية المجتمع، وتم بحث آفاق التعاون المشترك، وتعزيز أوجه التنسيق بين الأوقاف الجعفرية ومجلس النواب.

ومن جانبهم أعرب النواب د.العشيري والسواد وآل عباس عن خالص شكرهم وتقديرهم لرئيس الأوقاف على تعاونه مع السلطة التشريعية ولجهوده في تحقيق التطور المنشود للأوقاف الجعفرية مؤكدين وقوفهم ودعمهم لهذه الخطط لتحقيق رؤية الإدارة في الشفافية والشراكة والتنمية وتقديم أفضل الخدمات لدور العبادة.

Top