آخر الأخبار

آل عصفور يستعرض مع النائب سوسن كمال المشاريع الوقفية في "ثانية العاصمة"
13 مايو 2019 0

المنامة - الأوقاف الجعفرية

استقبل رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية سماحة الشيخ محسن آل عصفور في مكتبه بمبنى الإدارة بضاحية السيف، عضو مجلس النواب الدكتورة سوسن كمال ممثل الدائرة الثانية بمحافظة العاصمة.

ورحب رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية بالنائب د.سوسن كمال مؤكداً أهمية تعزيز أوجه التنسيق المشترك بين الأوقاف الجعفرية ومجلس النواب بما يعود بالخير والنفع على تنمية الوقف والمجتمع.

واستعرض سماحة الشيخ محسن آل عصفور جملة من المشاريع الوقفية الاستثمارية التي تعتزم إدارة الأوقاف الجعفرية تنفيذها في الدائرة الثانية بمحافظة العاصمة كمشروع مواقف السيارات والمحلات التجارية متعددة الأدوار ضمن مشروع إحياء وتطوير سوق المنامة القديم، إلى جانب مشروعات في محيط المنامة لحفظ وإحياء الموروث الشعبي الحرفي الخاص بهذه المناطق كمنطقة النعيم.

كما استعرض رئيس الأوقاف متابعات الإدارة في موضوع التعرفة الكهربائية للمآتم معرباً عن تقديره لمساندة النواب في هذا الملف وكافة الملفات الهامة التي تعنى بتطوير الوقفيات ورعاية دور العبادة.

ومن جانبها أعربت النائب كمال عن تقديرها لرئيس مجلس الأوقاف الجعفرية وللمشاريع النوعية التي تعتزم الإدارة تنفيذها لدعم الاقتصاد الوطني وتنمية المجتمع.

Top