آخر الأخبار

تفقد مشروع بناء مأتم المرخ الجديد..رئيس الأوقاف الجعفرية:
حريصون على تقديم التسهيلات اللازمة لمشاريع بناء دور العبادة وتسريع الإنجاز
14 ابريل 2016 2846

المنامة – الأوقاف الجعفرية

قام رئيس الأوقاف الجعفرية سماحة الشيخ محسن آل عصفور بزيارة تفقدية لمشروع بناء مأتم المرخ الجديد، ويرافقه القائم بأعمال مدير إدارة الأوقاف الجعفرية السيد عبدالله الشيخ الجزيري، التقى خلالها برئيس وأعضاء مجلس إدارة المأتم واستمع إلى شرح مفصل حول مستجدات بناء المشروع الذي سيشكل تحفة إسلامية ومعمارية متميزة.

وأكد رئيس الأوقاف خلال الزيارة أن الإدارة حريصة على متابعة ورعاية شئون واحتياجات المساجد والمآتم في كافة محافظات البحرين، وتقديم أفضل الخدمات في سبيل رعاية دور العبادة، وقال " نحن حريصون على تقديم التسهيلات اللازمة لمشاريع بناء دور العبادة وتسريع الإنجاز وتذليل كافة العقبات والتحديات التي تعترضها بالتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة".

وأضاف أن الإدارة باشرت مؤخراً بإطلاق حزمة مشروعات تطويرية شاملة تلبي احتياجات المساجد والمآتم في كافة محافظات البحرين في جميع المناطق وفقاً لأفضل المواصفات المعمارية والهندسية، مؤكداً أن الإدارة لن تألُ جهداً في تقديم التسهيلات اللازمة لمشاريع بناء دور العبادة بأحدث التقنيات المستخدمة بهذا المجال.

من جانبهم أشاد رئيس وأعضاء مجلس إدارة المآتم بزيارة رئيس الأوقاف الجعفرية، مؤكدين رغبتهم في تعزيز التعاون مع إدارة الأوقاف في الجوانب كافة بما يلبي طموحات الأهالي، مثمنين التواصل المباشر بين الأوقاف الجعفرية والمآتم للوقوف بشكل مباشر على كافة احتياجاتها.

الجدير بالذكر أن مشروع بناء مأتم المرخ الجديد سيقام على قطعة أرض مساحتها بحدود 2000 متر مربع تضم مرافق ومناطق خدمات متعددة، ويحتوي على 4 صالات تستوعب أكثر من 3000 شخص في نفس الوقت إلى جانب ملاحق وفصول للدروس الدينية.

Top