آخر الأخبار

جمعية الهملة الخيرية تقيم الزواج الجماعي العاشر بمشاركة 80 عريسا وعريسة من الطائفتين الكريميتن
07 ابريل 2017 4960

المنامة – إدارة الأوقاف الجعفرية

اقامت جمعية الهملة الخيرية الاجتماعية حفل الزواج الجماعي العاشر الذي يضم 80 عريسا وعريسة من ابناء الطائفتين الكريمتين والمقام في نادي التضامن في الهملة بحضور عدد من افراد العائلة المالكة الكريمة والنائب الاول لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد راشد الزياني ورئيس الاوقاف الجعفرية الشيخ محسن آل عصفور والنائب الشيخ ماجد الماجد وعدد من كبار الشخصيات وحشد كبير من المدعوين.

وشهد حفل الزواج الجماعي حضورا حاشدا من الاف المهنئين الذين توافدوا على منطقة الهملة لتقديم التهاني والتبريكات للعرسان واهاليهم.

من جانبه قام رئيس الاوقاف الجعفرية سماحة الشيخ محسن ال عصفور بتهنئة العرسان وتقديم باقات ورود ومؤلف له عن آداب وسنن الزفاف في الهدي النبوي الشريف لجميع العرسان مثنيا على هذه المبادرات الاجتماعية المتميزة التي تمثل عرسا وطنيا بامتياز وتزيد من تلاحم ابناء الطائفتين الكريمتين  وتعزز وشائج الاخوة والترابط بين ابنائه وتعكس ما يربط شعب البحرين من وئام وانسجام منذ القدم.

الى ذلك عبر رئيس جمعية الهملة الخيرية والاجتماعية جعفر المبارك عن بالغ شكره وتقديره للجهات الداعمة وكبار الشخصيات التي حضرت الحفل العاشر وجميع المهنئين الذين توافدوا على نادي التضامن لتهنئة العرسان ومشاركتهم افراحهم.

Top