آخر الأخبار

رئيس الأوقاف الجعفرية يتفقد عددًا من المساجد ويؤكد تقديم أفضل الخدمات لدور العبادة
10 ابريل 2017 2860

المنامة – الأوقاف الجعفرية

قام رئيس الأوقاف الجعفرية سماحة الشيخ محسن آل عصفور، بزيارة تفقدية إلى عدد من المساجد، بحضور عدد من مسئولي الإدارة وذلك للاطلاع على احتياجات المساجد وذلك في إطار حرص سماحته على متابعة شؤون دور العبادة.

وشملت زيارة رئيس الأوقاف الجعفرية، مسجد السيدة خديجة في منطقة مدينة حمد، مسجد الشيخ مرشد بالمالكية،  مسجد الشيخ محمد سبسب في دار كليب، ومسجد العلامة السيد هاشم التوبلاني في توبلي.

والتقى آل عصفور خلال زيارته بعدد من وجهاء وأهالي المناطق ووقف على احتياجات المساجد ومقترحات تطويرها ومرافقها مؤكداً أن إدارة الأوقاف الجعفرية حريصة على متابعة ورعاية شئون واحتياجات المساجد والمآتم في كل محافظات البحرين، وتقديم أفضل الخدمات في سبيل رعاية دور العبادة وتذليل أية عقبات أو تحديات بالتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة.

وخلال الجولة استمع سماحته إلى عدد من مقترحات التطوير في المساجد، وحث سماحته مسؤولي الإدارة على مضاعفة الجهود لتلبية احتياجات ومتطلبات المساجد بما يضمن راحة المصلين بالتنسيق مع كافة الجهات الرسمية فيما يتعلق بالصيانة والتسجيل والخدمات الأخرى.

من جانبهم عبّر الأهالي عن تقديرهم لزيارة رئيس الاوقاف وحرصه على التواصل الميداني للوقوف بشكل مباشر على الاحتياجات والتحديات، آملين أن يثمر التعاون مع إدارة الأوقاف في تطوير دور العبادة وتقديم أفضل الخدمات لمرتاديها.

Top