آخر الأخبار

رئيس الأوقاف الجعفرية يستعرض مع إدارة مأتم الإمام الرضا مخطط صيانة وتطوير المأتم
16 يناير 2018 2273

المنامة - الأوقاف الجعفرية

استقبل رئيس الأوقاف الجعفرية سماحة الشيخ محسن آل عصفور رئيس مجلس إدارة مأتم الإمام الرضا (ع) في منطقة المالكية عبدالغني مهدي كاظم ونائب رئيس مجلس إدارة المأتم محمد جعفر بوحميد والإداري السابق في المأتم سيد محمد باقر محمد، بحضور القائم بأعمال مدير إدارة الأوقاف الجعفرية السيد علي ميرزا خميس.

وخلال اللقاء رحب رئيس الأوقاف الجعفرية بوفد إدارة المأتم واستعرض معهم مخطط التطوير والصيانة للمأتم بعد تعرضه لحريق بسبب تماس كهربائي منتصف ليلة السبت الماضي، مؤكدًا أن الإدارة لن تألوا جهدًا لتقديم الدعم اللازم لإعادة افتتاح المأتم بأبهى صورة وتوفير احتياجاته من الحساب المتوفر للمأتم وبمساندة وتبرعات أهل الخير من المنطقة الذين ابدوا استعدادهم للمساهمة في إعمار المأتم.

وقد أكد رئيس الأوقاف الجعفرية أن الإدارة باشرت بعمليات التنظيف للمخلفات التي نتجت عن آثار الحريق، وأن إدارة الأوقاف الجعفرية تتابع مع إدارة المأتم مخططات عملية صيانة وتطوير المأتم بما يتناسب مع احتياجات الأهالي.

ومن جانبهم أعرب الوفد الإداري لمأتم الإمام الرضا عن خالص شكرهم وتقديرهم لرئيس مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية سماحة الشيخ محسن آل عصفور الذي حرص على تفقد المأتم بعد وقوع الحريق ووجه المسؤولين في الإدارة بسرعة المباشرة في إجراء الإصلاحات ومعالجة آثار الحريق.

Top