آخر الأخبار

رئيس وأعضاء مجلس الأوقاف الجعفرية يثمنون الثقة الملكية السامية
13 يونيو 2019 0

المنامة - الأوقاف الجعفرية

بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بتعيين مجلسي الأوقاف السنية والجعفرية، رفع رئيس وأعضاء مجلس الأوقاف الجعفرية أسمى أيات الشكر والتقدير والعرفان إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لمنحهم الثقة الملكية السامية، راجين أن يكونوا دائما أهلا لهذه الثقة.

كما تشرف رئيس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف صالح الصالح وأعضاء المجلس برفع خالص الشكر والتقدير الى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وأكد رئيس وأعضاء مجلس الأوقاف بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتأدية واجباتهم ومسؤولياتهم بكل أمانة وصدق، وسيعملون بكل إخلاص ووفاء بما يرضي ضمائرهم لتحقيق أكبر قدر من الإنجازات، بالشكل الذي ينسجم ويتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحة، محافظين في ذلك على الوقف، وساعين إلى تحقيق أهدافه ومقاصده النبيلة، متوكلين على الله سبحانه، ومستمدين مما نالوه من ثقة جلالة الملك في هذا الشأن الدعم والقوة والسند والعزيمة ، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ جلالة الملك المفدى وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد، ويمتعهم بموفور الصحة والعافية وطول العمر. إنه سميع مجيب.

 
 
 
Top