آخر الأخبار

الطريف: نسعى للتواصل مع ديوان الخدمة المدنية لتثبيتهم
الأوقاف الجعفرية تنفي وجود قرار بتسريح "الموظفين المؤقتين"
05 اكتوبر 2019 0

المنامة – الأوقاف الجعفرية

أكد عضو مجلس الأوقاف الجعفرية السيد عبدالجليل إبراهيم الطريف أنّ إدارة الاوقاف الجعفرية ليس لديها نية لتسريح أي من الموظفين المؤقتين والذين قد وصل عددهم 139 موظف، مشيراً الى ان هناك توجه لتحسين اوضاع هؤلاء الموظفين وتثبيت جزء كبير منهم.

واوضح الطريف انه لا يمكن تسريح الموظفين وهم مسؤولين عن عوائل بل كل ما في الامر ان عقودهم سوف تنتهي مع نهاية العام 2019 وسوف يتم تجديد العقود لهم مع بداية العام 2020.

وأضاف الطريف:" مند أن تولينا زمام مجلس إدارة الاوقاف الجعفرية وفق الثقة الملكية السامية، أولينا شؤون الموظفين عناية خاصة،وندرس بجد تعديل اوضاعهم، وخلق امان وظيفي لهم في ظل وجود العدد الكبير من المؤقتين"، مؤكداً اعتزاز مجلس الأوقاف بجميع الموظفين الأعزاء.

وأشار الطريف الى ان مجلس الاوقاف الجعفرية يعمل أيضاً على تطوير الهيكل الاداري للاوقاف الجعفرية، والاستفادة من الكوادر الموجودة، والبدء بعقود جديدة تضمن لهم الأمان الوظيفي بدءا من العام 2020".

وبين أن المجلس قام بتشكيل فريق يتألف من بعض الأعضاء للتعاون مع ديوان الخدمة المدنية لاستيعاب الموظفين ضمن الهيكل التنظيمي للإدارة وفق الضوابط وبما يتناسب مع مؤهلاتهم وقدراتهم.

وتمنت الإدارة من كافة وسائل الإعلام التواصل معها عبر القنوات الرسمية للحصول على المعلومات الصحيحة والموثوقة.

Top