آخر الأخبار

الأوقاف الجعفرية: آلية جديدة لتوزيع المنظفات بالاتفاق مع موردين وتعاقد مع شركات نظافة لرعاية المساجد
22 يناير 2020 0

المنامة - الأوقاف الجعفرية

أعلنت إدارة الأوقاف الجعفرية عن وضع آلية جديدة لتزويد كل المساجد بأدوات النظافة بصورة دورية بالاتفاق مع موردين لمواد التنظيفات، في خطوة لتطوير الخدمات التي تقدمها الإدارة لرعاية بيوت الله، إلى جانب التعاقد مع مجموعة شركات نظافة للقيام بعمليات تنظيف للمساجد بشكل دوري كلما لزم لذلك.

وبهذا الصدد صرح عضو مجلس الأوقاف الجعفرية رئيس لجنة المساجد والمآتم السيد عبدالجليل عبدالله العويناتي أن إدارة الأوقاف الجعفرية حريصة على تقديم افضل الخدمات للعناية بيوت الله وفقًا لمنظومة متكاملة تضمن استدامة هذه الخدمات وتطويرها وذلك تماشيًا مع توجيهات القيادة الحكيمة والحكومة الرشيدة، بتوفير أفضل الخدمات للعناية ببيوت الله.

ولفت العويناتي إلى أن الإدارة أوقفت العمل بالآلية القديمة لتوزيع المنظفات لقيمي المساجد بغرض اعتماد آلية جديدة تضمن وصول المنظفات إلى المساجد كافة، إذ ستقوم الشركة التي سيتم التعاقد بإيصال مواد التنظيف لكل مسجد وتسليمها للقيم المسؤول عن المسجد، في خطوة من شأنها تيسير تقديم الخدمات وتوفير الوقت والجهد للعاملين على رعاية بيوت الله.

كما أشار العويناتي إلى أن الإدارة تعاقدت كذلك مع مجموعة شركات نظافة لتنظيف المساجد بشكل دوري كلما تطلب الأمر، مع العمل على تطوير منظومة الخدمات والتي ستعلن عنها الإدارة تباعًا.

وللمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن لخدمات الصيانة 80008898.

Top