آخر الأخبار

متمنياً له التوفيق والسداد في أداء مهامه
سعادة رئيس الأوقاف الجعفرية يستقبل المهندس محمد جعفر الحسيني بمناسبة تعيينه مديراً للإدارة
12 يناير 2021 0

المنامة - الأوقاف الجعفرية

استقبل رئيس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح بمكتبه بمبنى الإدارة بضاحية السيف صباح اليوم سعادة المهندس محمد جعفر علي الحسيني بمناسبة تعيينه مديراً لإدارة الاوقاف الجعفرية.

وتقدم الصالح ونيابةً عن كافة أعضاء مجلس الأوقاف الجعفرية بخالص تهانيه وتبريكاته للمدير الجديد بمناسبة صدور قرار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وعلى الثقة الكريمة التي أولاها إياها سموه بتعيينه في هذا المنصب.

وأثنى  الصالح على الخبرات المتميزة التي يتمتع بها الحسيني، وأكد أن هذه الخبرات المتراكمة ستعود بالنفع للقيام بالمهام والمسؤوليات الملقاة على عاتقه على أكمل وجه، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح.

وبهذه المناسبة أكد رئيس الأوقاف الجعفرية أنّ " النشاط الوقفي في المملكة يحظى بدعم كبيرة ومساندة مستمرة في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وبمؤازرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وبفضل التوجيهات المستمرة للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية برئاسة معالي الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة ومعالي وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة".

من جانبه أعرب مدير إدارة الأوقاف الجعفرية المهندس محمد جعفر الحسيني عن خالص شكره وتقديره لسعادة الرئيس وأعضاء مجلس الأوقاف الجعفرية على تهنئتهم الكريمة وأمنياتهم الصادقة مؤكداً بأنه سيبذل قصارى الجهود لأداء مهامه وواجباته على أكمل وجه خدمة للوطن والمواطنين، وبما يساهم في رقي وتنمية العمل الوقفي.

Top