آخر الأخبار

الأوقاف الجعفرية تلتقي جمعاً من أهالي منطقة الدراز:
حريصون على الحفاظ على روح الألفة والانسجام الاجتماعي التي تميز المجتمع البحريني منذ القدم
03 فبراير 2021 0

المنامة - الأوقاف الجعفرية

اجتمعت إدارة الأوقاف الجعفرية اليوم الأربعاء مع جمع من أهالي منطقة الدراز في إطار تعزيز التواصل مع الأهالي في مختلف مناطق المملكة.

ونقل نائب رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية السيد علي حسن محمود ورئيس لجنة المال والاستثمار السيد محمود التوبلاني ومدير إدارة الأوقاف الجعفرية السيد محمد جعفر الحسيني تحيات رئيس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح، عن بالغ التقدير والاعتزاز لأهالي الدراز، مؤكدين حرص مجلس الأوقاف الجعفرية على الحفاظ على روح التوافق والتلاقي والانسجام الأهلي خصوصاً في دور العبادة والمرافق الدينية، وهي من السمات التي تميز بها مجتمعنا البحريني منذ القدم.

وأشارت إدارة الأوقاف الجعفرية إلى أنها تتابع بحرص واهتمام جميع ما يتعلق بشؤون دور العبادة من مساجد ومآتم ومقابر في إطار النهوض بمسؤولياتها الدينية والقانونية، مؤكدة في الوقت ذاته بأن هدف الجميع هو العمل الجاد والمخلص لتحقيق رضا الله سبحانه وتعالى وكل ما فيه خير وصالح الجميع، وتحقيق تطلعات الأهالي في ما يتعلق بخدمة شؤون دور العبادة.

من جهتهم أعرب وفد أهالي منطقة الدراز عن بالغ تقديرهم واعتزازهم بحرص مجلس الأوقاف الجعفرية على التنسيق والتواصل المباشر مع الأهالي بما يعكس روح الشراكة المجتمعية في خدمة شؤون الوقف.

Top