آخر الأخبار

مدير الأوقاف الجعفرية يزور عددا من دور العبادة والعقارات الوقفية في المعامير
18 ابريل 2022 0

المنامة – إدارة الأوقاف الجعفرية

في إطار حرص إدارة الأوقاف الجعفرية بمتابعة دور العبادة والعقارات الوقفية، قام سعادة المهندس محمد جعفر الحسيني مدير إدارة الأوقاف الجعفرية بزيارة ميدانية إلى قرية المعامير إذ التقى بأهالي المنطقة يتقدمهم الأستاذ أحمد حسين ال عباس وسعادة النائب عمار حسين ال عباس ومجموعة من أهالي قرية المعامير، كما حضر الزيارة عدد من المسئولين في إدارة الأوقاف الجعفرية وذلك للاطلاع على دور العبادة والعقارات الوقفية.

ونقل مدير الإدارة تحيات سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح رئيس الأوقاف الجعفرية وأعضاء المجلس لأهالي المنطقة، مؤكداً أنّ هذه الزيارات تعكس حرص إدارة الأوقاف الجعفرية على تعزيز التواصل الميداني المباشر بما يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة.

حيث تفقد سعادته خلال الزيارة احتياجات المنطقة وزار عددا من الأماكن للاطلاع بشكل ميداني ومباشر على أهم أوجه القصور والمشاكل التي تعاني منها دور العبادة والعقارات الوقفية، كما شملت الزيارة مأتم العساكرة ومأتم فاطمة الزهراء للنساء ومسجد الشمالي (الشيخ علي).

وأكد الحسيني خلال الزيارة ولقائه الأهالي أن الإدارة مهتم بالاستماع إلى مقترحات الأهالي وملاحظاتهم بشأن دور العبادة والعقارات الوقفية. مضيفاً ان تكثيف المتابعات الميدانية تخدم المواطنين وتراعى مصالحهم وتلبي احتياجات الوقف من التطوير والتحديث، وأوضح أن هذه الزيارة تتيح فرصة للتقييم المباشر على احتياجات دور العبادة عن قرب ورفع تقارير من قبل المسئولين كل حسب اختصاصه لسرعة تنفيذها.

ومن جانبه أكد الأستاذ أحمد ال عباس على أهمية الدور الذي تلعبه إدارة الأوقاف الجعفرية في متابعة مصلحة الوقف، وأشار على الأهمية الكبيرة لهذه الزيارة لأبناء منطقة المعامير، وقدم شرح مفصل عن احتياجات دور العبادة والعقارات الوقفية هناك.

وتحدث سعادة النائب ال عباس خلال الزيارة مع الحسيني عن أهم المشاكل التي تواجه أهالي منطقة المعامير وضرورة متابعة المسئولين في الإدارة الى التعامل مع المشاكل الموجودة والعمل على حلها.

وفي نهاية اللقاء أبدى الحسيني اهتمامه بملاحظات الأهالي والتي ستوضع للنقاش والبحث للخروج منها بآلية عمل تناسب أهالي القرية، والعمل على حل مطالبهم بالتنسيق مع موظفي الإدارة وذلك في تأكيد منه على أهمية التعاون والتكامل في العمل بين الجميع بما يخدم المنطقة وأهلها.

Top