آخر الأخبار

مدير الأوقاف الجعفرية يزور عدداً من دور العبادة والعقارات الوقفية في السنابس
08 يونيو 2022 0

المنامة - الأوقاف الجعفرية

قام مدير إدارة الأوقاف الجعفرية سعادة المهندس السيد محمد جعفر الحسيني بزيارة ميدانية إلى منطقة السنابس، للاطلاع على آخر المستجدات لاحتياجات دور العبادة والعقارات الوقفية ورافق المدير في زيارته الميدانية الناشط الاجتماعي الأستاذ محمد عبدالله منصور وعددا من المسئولين في إدارة الأوقاف الجعفرية.

ونقل مدير الإدارة تحيات سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح رئيس الأوقاف الجعفرية وأعضاء المجلس لأهالي المناطقة، مؤكداً أنّ هذه الزيارات تعكس حرص إدارة الأوقاف الجعفرية على تعزيز التواصل الميداني المباشر بما يتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة.

وشملت الجولة زيارة مسجد الشيخ عيسى والسيف والسيد فلاح ومأتم السنابس وبن خميس وآل عبدالحي بالإضافة الى المقبرة وعدد من العقارات الوقفية في منطقة السنابس، مسجد السيد محمد و مأتمي مرزوان للرجال والنساء و مسجد مروزان.

واكد الحسني خلال الزيارة الميدانية على ان إدارة الأوقاف الجعفرية لن تأل جهدا في العمل على تحقيق تطلعات المواطنين وآمالهم وتحويلها إلى واقع ضمن إطار اختصاصات الإدارة، مؤكداً في الوقت نفسه على توجيهات القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة.

كما شكر الحسيني أهالي المنطقة على تواصلهم الدائم مع الإدارة، ووجه الأقسام ذات العلاقة بالإدارة التنفيذية إلى إعداد تقارير بالاحتياجات المرصودة على ضوء الزيارة لمناقشتها وإيجاد الحلول المناسبة.

وأكد الحسيني أن الإدارة تواصل العمل على تطوير وتسريع الخدمات المقدمة للمساجد والمآتم والعقارات الوقفية وبما يحقق الخير والنماء للجهات الموقوفة عليها وفق القوانين والأنظمة. كما نوه بأهمية الشراكة المجتمعية مع أصحاب الأيادي البيضاء الراغبين في دعم دور العبادة وتهيئة كافة السبل لإنجاز المشاريع من خلال التنسيق مع المتبرعين وأهالي المنطقة.

Top