آخر الأخبار

رئيس الأوقاف الجعفرية يبحث تعزيز التنسيق والتعاون مع مدير عام بلدية المنطقة الشمالية
09 يونيو 2022 0

المنامة – الأوقاف الجعفرية

استقبل رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح في مكتبه بالإدارة مدير عام بلدية المنطقة الشمالية سعادة المهندسة لمياء يوسف الفضالة، بحضور عدد من المسؤولين في الجانبين وذلك في إطار تعزيز التنسيق والتعاون المشترك.

وأكد أن إدارة الأوقاف الجعفرية حريصة تعزيز الشراكة والتكامل مع مختلف الأجهزة الرسمية والأهلية بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة وفق الرؤى النيرة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ومؤازرة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء والتي تسهم في خدمة الوطن وتعود بالخير على المجتمع.

وأثنى رئيس الأوقاف الجعفرية على دور وزارة شؤون الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني وعلى رأسها سعادة الوزير المهندس عصام بن عبدالله خلف والبلديات والمجالس البلدية في ترسيخ الثقافية البيئة وإطلاق المبادرات الاجتماعية مع مختلف شرائح المجتمع، والاهتمام بقيم النظافة والبيئة في دور العبادة، مشيداً بهذا الصدد بمبادرة "عاشوراء نرتقي" التي تنظمها بلدية المنطقة الشمالية والتي حققت نجاحاً كبيراً من خلال تعزيز الوعي البيئي في المجتمع واستثمار المناسبات الدينية والوطنية.

كما أكد الصالح خلال اللقاء أنّ سعادة المهندسة لمياء الفضالة من خلال عملها الريادي في القطاع البلدي تمثل نموذجا متميزاً لعطاء المرأة البحرينية والتي حققت قصب الريادة والتميز في شتى المجالات التنموية وتعمل بجانب شقيقها الرجل في نهضة مملكة البحرين.

ومن جانبها أعربت مدير عام بلدية المنطقة الشمالية سعادة المهندسة لمياء يوسف الفضالة عن خالص تقديرها للتعاون الذي أبداه رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية، مؤكدة أن بلدية المنطقة الشمالية على أتم الاستعداد لتعزيز وتوثيق التعاون لكل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطنين وبما يحقق التنمية الاجتماعية والبيئة المستدامة.

Top