آخر الأخبار

رئيس الأوقاف الجعفرية يستقبل وفداً من جمعية (تعايش)
19 يونيو 2022 0

المنامة – الأوقاف الجعفرية

استقبل رئيس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح في مكتبه بالإدارة رئيس رئيس جمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان (تعايش) السيد يوسف بوزبون وعدداً من أعضاء الجمعية.

وفي مستهل الاجتماع، رحب سعادة رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية بالحضور، مؤكداً تقدير الإدارة لكافة الجهود التي تسهم في تعزيز روح الإخاء والتسامح والانسجام والذي أمتازت به مملكة البحرين منذ القدم.

وشدد الصالح بانّ مملكة البحرين ستظل على الدوام بإذن الله تعالى واحة أمن واستقرار، ووطن التعايش والأمان، لجميع أبناء شعبها ومن يعيش فوق أرضها، وستبقى موطن الوسطية والتسامح والاعتدال المنفتح على العالم، والفخور دومًا بإرثه الحضاري العريق والممتد عبر التاريخ.
وأضاف الصالح" إننا في مملكة البحرين نستند على إرثٍ عريقٍ من التسامح والتعايش والانسجام بين مختلف الأديان والمذاهب والحضارات، ولقد شهدنا العديد من المبادرات المهمة التي انطلقت من مملكة البحرين على صعيد تجسيد قيم الحوار والتسامح والتعددية في العهد الزاهر لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم وبمؤازرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، ولعل أبرزها إنشاء مركز الملك حمد للتعايش السلمي، وإطلاق عدد من المؤتمرات والمعارض المتخصصة التي تعنى بالتسامح وتكريس التعايش.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان (تعايش) يوسف بوزبون تقديره لكافة جهود ومبادرات إدارة الاوقاف الجعفرية في تعزيز قيم التسامح والإخاء في المملكة.

Top