آخر الأخبار

رئيس الأوقاف الجعفرية يستقبل الفنان عباس الموسوي ويشيد بإسهاماته المتميزة
28 يونيو 2022 0

المنامة – الأوقاف الجعفرية

استقبل رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح في مكتبه بالإدارة الفنان التشكيلي عباس الموسوي، والسيد رضوان الموسوي بحضور عضو مجلس الأوقاف الجعفرية السيد هاني النصيف ومدير الإدارة السيد محمد جعفر الحسيني.

وخلال اللقاء أشاد رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية بالدور البارز للفنان عباس الموسوي والمبادرات الفنية والثقافية والاجتماعية التي يضطلع بها منذ سنوات طويلة وإسهاماته المشرفة في إبراز المكانة الحضارية والتاريخية لمملكة البحرين.

من جانبه قدم الفنان عباس الموسوي خالص الشكر والتقدير إلى سعادة رئيس الأوقاف الجعفرية، مشيداً بالدور الريادي والبارز لإدارة الأوقاف الجعفرية في المجالات الدينية والاجتماعية والخيرية، مستعرضاً في هذا الصدد التعاون الوثيق بين مهرجان الإمام الحسين الفني السنوي الذي يقيمه الفنان عباس الموسوي بالشراكة والتعاون مع إدارة الأوقاف الجعفرية، واطلع الإدارة على الاستعدادات القائمة لمشروع هذا العام الذي سيقام في دورته الثالثة والعشرين.

وفي ختام اللقاء أهدى الفنان عباس الموسوي الإدارة لوحة فنية متميزة لجده المرحوم العلامة السيد عدنان بن علوي الموسوي الرئيس الأول والمؤسس لإدارة الأوقاف الجعفرية.

وفي هذا الصدد أثنى الصالح على الدور الاستثنائي والمتميز والمجهود الكبير الذي قام به العلامة السيد عدنان الموسوي في حفظ أعيان الوقف وتدوين الوقفيات في مختلف مناطق البحرين وتوثقيها في السجل الذي يعرف باسمه (سجل السيد عدنان) والذي يعد مرجعاً رئيسياً للوقف في البحرين.

Top