آخر الأخبار

معالي رئيس مجلس الشورى يزور الأوقاف الجعفرية ويثني على مبادرات تطوير دور العبادة وتنمية الوقف
29 مارس 2016 2367

المنامة – الأوقاف الجعفرية

قام رئيس مجلس الشورى صاحب المعالي السيد علي بن صالح الصالح بزيارة إدارة الأوقاف الجعفرية صباح اليوم الثلاثاء، وكان في استقباله رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية سماحة الشيخ محسن بن الشيخ عبدالحسين آل عصفور وعدد من مسؤولي الإدارة.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الأوقاف الجعفرية سماحة الشيخ محسن آل عصفور بمعالي السيد علي الصالح، معرباً عن تقديره للدور الكبير الذي تمارسه السلطة التشريعية وجهودها في سن واقتراح القوانين التي تسعى لتنمية المجتمع وبالشكل الذي يدعم جهود مختلف المؤسسات في المملكة ويسهم بتحقيق تطلعات المواطنين في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

واستعرض رئيس الاوقاف الجعفرية مع معالي رئيس مجلس الشورى المشاريع التي تعكف الإدارة على تنفيذها والإشراف عليها فضلاً عن المبادرات المستقبلية التي تعتزم إنجازها، مؤكداً في هذا الصدد على ضرورة تكاتف الجهود وتوسعة مجالات التعاون مع الجهات ذات العلاقة لاستثمار وتنمية الوقف واستغلاله بما يعود بالنفع العام لخدمة الوطن والمواطنين.

ثم قام معالي رئيس مجلس الشورى بجولة في عدد من المشاريع التطويرية في الإدارة، وفي مقدمتها مركز خدمات المراجعين، إذ أبدى معاليه إعجابه وتقديره للخطوات الملموسة في تعزيز التواصل مع المراجعين.

ومن جانبه عبر معالي رئيس مجلس الشورى عن تقديره لرئيس مجلس الأوقاف الجعفرية وللدور الريادي الذي تقوم به إدارة الأوقاف الجعفرية في الوقت الراهن في سبيل خدمة الوطن والمواطنين، مشيداً بالتطورات الملموسة في منظومة عمل إدارة الأوقاف الجعفرية والمشاريع النوعية في سبيل تنمية الوقف وخدمة دور العبادة من مساجد ومآتم.

وفي ختام اللقاء أهدى رئيس الأوقاف الجعفرية معالي السيد علي صالح الصالح التقرير السنوي لإدارة الأوقاف الجعفرية للعام 2015 والذي تضمن عرضاً لأهم المشاريع والمبادرات الحالية والمستقبلية للإدارة.

Top