آخر الأخبار

رئيس الاوقاف الجعفرية يهنئ العرسان ويثني على مبادرة مبرة الزياني
زواج جماعي مشترك بين ابناء الطائفتين الكريمتين في جامع الزياني بقلالي
07 مايو 2016 3008

المنامة - الاوقاف الجعفرية

اكد رئيس الاوقاف الجعفرية سماحة الشيخ محسن ال عصفور ان شعب البحرين يمتاز بالتلاحم والتماسك والتازر منذ القدم، مشيرا الى ان التلاحم بين التكاتف بين ابناء الوطن هو الضمان للمستقبل المشرق لمملكة البحرين في ظل قيادتها الرشيدة.

جاء ذلك خلال مشاركة رئيس الاوقاف الجعفرية في حفل الزواج الجماعي الثاني المشترك بين الطائفتين الكريمتين الذي نظمته مبرة راشد عبدالرحمن الزياني الخيرية في جامع راشد الزياني الجديد في قلالي مساء اليوم السبت برعاية معالي السيد خليفة بن احمد الظهراني.

واشار ال عصفور الى ان عائلة الزياني الكريمة عودتنا دائما على المبادرات الانسانية والخيرية والاجتماعية، ومن حسن الطالع ان يكون هذا الزواج الجماعي المشترك بين الطائفتين الكريمتين من ابناء البحرين باكورة المبادرات في جامع راشد الزياني الذي سيمثل صرحا اسلاميا شامخا وافتتح برعاية كريمة من سمو الشيخ عبدالله بن خالد ال خليفة رئيس المجلس الاعلى للشؤون الاسلامية.

واضاف قائلا : تغمرنا السعادة باستمرار هذه الزيجات الجماعية المشتركة التي تؤكد ما يجمع ابناء البحرين من ترابط وانسجام، وبالامس القريب اقيمت مبادرة من جمعية الهملة الخيرية واليوم نحن نشهد مبادرة وطنية جديدة بزواج كوكبة كبيرة من ابناء البحرين برعاية من مبرة الزياني الخيرية، ونتوسم الخير في هذه المبادرات ويحذونا الامل باستمرارها دائما

بعدها قام رئيس الاوقاف الجعفرية بتهنئة العرسان وتوزيع باقات الورود عليهم وتمنياته لهم بحياة اسرية سعيدة.

Top