آخر الأخبار

أقيمت بالتعاون مع "الوسط" للعام الثاني على التوالي
رئيس الأوقاف الجعفرية يكرم الفائزين بمسابقة "إشراقات رمضانية"
17 يوليو 2016 2407

المنامة - الأوقاف الجعفرية

قامت إدارة الأوقاف الجعفرية حفلاً لتسليم الجوائز للفائزين في مسابقة "إشراقات رمضانية" والتي أطلقتها إدارة الأوقاف الجعفرية للعام الثاني على التوالي بالتعاون مع صحيفة "الوسط" طوال شهر رمضان المبارك 1437هـ الموافق لسنة 2016، وذلك في مبنى الإدارة بالمنامة.

وقام رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية سماحة الشيخ محسن آل عصفور بحضور القائم بأعمال مدير الإدارة السيد عبدالله الشيخ الجزيري بتسليم الجوائز للفائزين.

وأكد آل عصفور بهذا الصدد أن إدارة الأوقاف الجعفرية حريصة على مد جسور التواصل مع الجمهور وتعزيز دورها في المجتمع في إطار استراتيجيتها الجديدة التي تنتهجها الإدارة وقوامها الشراكة والشفافية والتنمية للتواصل مع مختلف الجهات ذات العلاقة.

كما كرم سماحته ممثل صحيفة الوسط الأستاذ فاضل فولاذ، معرباً سماحته عن تقديره للصحيفة لتبنيها الرعاية الإعلامية في هذه المسابقة للعام الثاني على التوالي، في بادرة تمثل نموذجاً مميزاً للشراكة الفاعلة بين مؤسسات القطاع الخاص والعام.

وكانت لجنة المسابقة أجرت السحب على أجوبة المسابقة الخاصة بالمسابقة الرمضانية خلال شهر رمضان المبارك وقد خصصت للمسابقة جائزة قدرها 50 ديناراً، تمنح لمتسابق واحد يجيب إجابة صحيحة بعد إجراء القرعة.

وجاءت المسابقة في إطار استراتيجية إدارة الأوقاف الجعفرية لتعزيز التواصل مع الجمهور وتنمية ثقافة الوقف فضلاً عن تقديم ومضات تعريفية عن تراث علماء البحرين الذين أثروا المكتبة العلمية وذاع صيتهم في أرجاء العالم الإسلامي إلى جانب أسئلة متعلقة بالثقافة الاسلامية.

Top