News

رئيس الأوقاف الجعفرية يستقبل النائب أحمد السلوم وعدداً من أهالي "خامسة العاصمة"
13 Feb 2019 0

المنامة - الأوقاف الجعفرية

استقبل رئيس الأوقاف الجعفرية سماحة الشيخ محسن بن الشيخ عبدالحسين آل عصفور في مكتبه بمبنى الإدارة بضاحية السيف سعادة النائب أحمد صباح السلوم برفقة عدد من أهالي الدائرة الخامسة بمحافظة العاصمة، إذ تم خلال اللقاء بحث عدد من القضايا المتعلقة بالدائرة.

وفي بداية اللقاء، رحب رئيس الأوقاف الجعفرية بالنائب أحمد صباح السلوم والحضور من أهالي الدائرة، وبحث آل عصفور مع النائب السلوم تعزيز أوجه التنسيق المشترك بين الأوقاف الجعفرية ومجلس النواب فيما يعود بالخير والنفع على تنمية الوقف والمجتمع.

وأكد رئيس الأوقاف الجعفرية أن دور العبادة تحظى باهتمام كبير من جانب القيادة الحكيمة لما لها من دور في تعزيز القيم الدينية والأخلاق النبيلة بين كافة أفراد المجتمع، وإسهامها الفعال في تعزيز المواطنة الصالحة، حيث تحظى باهتمام خاص في ظل المشروع الإصلاحي لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه.

وفي هذا الإطار، بحث الطرفان عدداً من القضايا التي تخص الدائرة، تطوير مسجد الرسول الأعظم (ص) الكائن في منطقة الزنج ليستوعب الأعداد الكبيرة من المصلين بسبب التوسع العمراني والسكاني في المنطقة وكذلك لما يمثله المسجد من ملتقى لإحياء المناسبات الدينية، فيما تم الاتفاق على تنظيم زيارة للمنطقة للوقوف ميدانياً على طلبات الأهالي، وخصوصاً فيما يتعلق بتطوير المسجد.

من جانبهم، أشاد النائب أحمد صباح السلوم والأهالي بدور إدارة الأوقاف الجعفرية في خدمة المجتمع وتقديم أفضل الخدمات لدور العبادة وتعزيز قنوات التواصل المباشر مع المجتمع، مؤكدين أن اللقاء كان مثمراً للتشاور وتبادل الآراء والتباحث في كل ما من شأنه خدمة الأهالي.

Top