News

رئيس الأوقاف الجعفرية يبحث مع النائب فلاح هاشم احتياجات المساجد والمآتم في "خامسة الشمالية"
12 May 2019 0

المنامة - الأوقاف الجعفرية

استقبل رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية سماحة الشيخ محسن آل عصفور في مكتبه بمبنى الإدارة بضاحية السيف، سعادة النائب فلاح هاشم ممثل الدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية مع وفد من أهالي قرى الحجر ومقابة وأبوصيبع.

ورحب رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية بالنائب هاشم والحضور من أهالي الدائرة مؤكداً أن دور العبادة تحظى باهتمام كبير من جانب القيادة الحكيمة لما لها من دور في تعزيز القيم الدينية والأخلاق النبيلة بين كافة أفراد المجتمع، ولفت إلى أهمية تعزيز أوجه التنسيق المشترك بين الأوقاف الجعفرية ومجلس النواب بما يعود بالخير والنفع على تنمية الوقف والمجتمع.

خلال اللقاء استمع رئيس الأوقاف الجعفرية إلى احتياجات وفد الأهالي الذي ضم عدداً من أعضاء مجلس إدارة مأتم الحجر الجنوبي، والقائمين على المسجد الشمالي بمنطقة مقابة، وممثل عن جمعية أبوصيبع الخيرية، مؤكداً أن الإدارة تولي اهتماماً كبيراً لتطوير وصيانة المساجد وإعمارها.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة إعادة بناء مسجد الشيخ علي في منطقة مقابة، ومتابعة الأرض المخصصة لمأتم الحجر الجنوبي مع إعادة إعمار مسجد الشيخ إبراهيم، ومسجد "بارك الله فينا" في أبوصيبع وتسوير مقبرة المنطقة.

وأعرب النائب فلاح هاشم عن تقديره لرئيس مجلس الأوقاف الجعفرية وللدور الذي تقوم به إدارة الأوقاف الجعفرية لرعاية دور العبادة.

Top