News

الأوقاف الجعفرية تبحث مع النائب محمود البحراني والبلدي زينب الدرازي احتياجات المساجد في المناطق الجديدة
17 Oct 2019 0

المنامة - الأوقاف الجعفرية

عقدت لجنة شؤون المساجد والمآتم في إدارة الأوقاف الجعفرية اجتماعاً مع سعادة النائب محمود البحراني، ممثل الدائرة الثانية عشرة بالمحافظة الشمالية و السيدة زينب محمود الدرازي عضو مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة الثانية عشرة، لبحث احتياجات المناطق الاسكانية الجديدة في الدائرة من المساجد إلى جانب استثمار الوقفيات لخدمة الأهالي وبما يعود بالنفع على الجهات الموقوفة عليها .

وفي مستهل الاجتماع، رحب أعضاء مجلس الأوقاف الجعفرية بالنائب محمود البحراني، بالعضو البلدي السيدة زينب محمود الدرازي، مؤكدين أن المساجد والمآتم وكافة الوقفيات تحظى باهتمامٍ كبير من قبل الإدارة.

وخلال الاجتماع، أكد رئيس لجنة شؤون المساجد والمآتم السيد عبدالجليل العويناتي، أن إدارة الأوقاف الجعفرية حريصة على التواصل والتنسيق مع السادة النواب والسادة أعضاء المجالس البلدية ومختلف الجهات المعنية في إطار التعاون والشراكة المجتمعية للنهوض بالمساجد ودور العبادة وتطويرها في مختلف المناطق.

كما تطرق الاجتماع إلى موضوع توثيق الوقفيات وإصدار وثائق جديدة للقائمة منها في الدائرة الثانية عشرة بالمحافظة الشمالية وسبل تطويرها بما يعود بالنفع على المشاريع الوقفية وأهالي المنطقة.

من جانبهما، أعرب كل من سعادة النائب محمود البحراني، ممثل الدائرة الثانية عشرة بالمحافظة الشمالية و السيدة زينب محمود الدرازي عضو مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة الثانية عشرة عن تقديرهم لإدارة الأوقاف الجعفرية على جهودها في التواصل والتنسيق مع مختلف الجهات لتطوير دور العبادة.

Top