News

بتنظيم عشر جمعيات خيرية ومشاركة 144 عريساً وعريسة
الأوقاف الجعفرية تساهم في رعاية حفل الزواج الجماعي الثاني (تكامل 2)
20 Feb 2020 0

المنامة - الأوقاف الجعفرية

أعلنت إدارة الأوقاف الجعفرية عن مساهمتها في رعاية الزواج الجماعي الثاني المشترك (تكامل 2) بتنظيم عشر جمعيات خيرية هي (كرانة ، كرباباد ،جنوسان، الشاخورة، القدم، المقشع، الحلة، و جد الحاج، مقابة والحجر)، والذي سيقام مساء يوم الجمعة 21 فبراير 2020 بمشاركة 144 عريساً وعريسة.

وبهذه المناسبة، أكد رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح حرص الإدارة على التواصل والشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني. كما نوه بالمشاريع الرائدة التي تنفذها الجمعيات الخيرية لتنمية المجتمع تعزيزاً لمبدأ التكافل الاجتماعي. موضحاً أن هذا التوجه يأتي ضمن استراتيجية الادارة لتعزيز الشراكة المجتمعية وتعزيز جسور التواصل مع جميع شرائح المجتمع، وهو ينصب أيضاً في أهداف الدور المحوري للأوقاف في تنمية المجتمع.

وقال الصالح : إننا فخورون بالمساهمة في رعاية إدارة الأوقاف الجعفرية للزواج الجماعي للعام الثاني على التوالي، مؤكداً حرص واهتمام الإدارة على دعم ورعاية مثل تلك الأعمال الخيرية العائدة بالنفع والخير على المجتمع، مشيرًا إلى الأهمية التي يشكلها الشباب في بناء نهضة ومستقبل الوطن وتكوين حياة أسرية كريمة ملؤها المحبة والبر والتقوى والعمل الصالح، مؤكداً ما يمثله الزواج الجماعي من أبهى صور التلاحم والتكافل بين المجتمع.

من جانبهم عبر رئيس اللجنة المنظمة السيد هاشم الموسوي ونيابة عن الجمعيات الخيرية وأعضاء اللجنة المنظمة عن ترحيبهم وتقديرهم لمبادرة الأوقاف الجعفرية بدعم هذا المشروع الخيري الاجتماعي للعام الثاني على التوالي، ولمساهمتها الفاعلة مع الشركاء الآخرين في دعم هذا المشروع الاجتماعي، مؤكدين أنّ هذه المساهمة تمثل بادرة طيبة، وتعكس حرص إدارة الأوقاف الجعفرية على المساهمة في تعزيز أسس التضامن الاجتماعي وتحقيق السعادة والاستقرار للشاب البحريني بما ينعكس بالخير والمنفعة على الجميع

Top