News

معرباً عن خالص التهاني للعضو الجديد فيصل العلوان بمناسبة نيله الثقة السامية
مجلس الأوقاف الجعفرية يثمن الدعم المتواصل لجلالة الملك المفدى لتعزيز مسيرة النشاط الوقفي
02 Jun 2021 0

المنامة – الأوقاف الجعفرية

عقد مجلس الأوقاف الجعفرية جلسته الاعتيادية صباح اليوم برئاسة سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح رئيس الأوقاف الجعفرية، وذلك عن طريق تقنية الاتصال المرئي (عن بعد) - وبمشاركة السادة أعضاء المجلس وبحضور المهندس السيد محمد جعفر الحسيني مدير إدارة الأوقاف الجعفرية.

وفي مستهل اجتماع مجلس الأوقاف الجعفرية - أشاد رئيس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح – بما تحظى به سائر دور العبادة والجهات الوقفية في المملكة من دعم كبير في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ومتابعة من الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

ورفع مجلس الأوقاف الجعفرية أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لجلالة الملك المفدى لما يوليه جلالته رعاه الله من رعايةٍ دائمةٍ لدور العبادة في مملكتنا الغالية، ودعم جلالته الراسخ للعمل الوقفي والخيري والإنساني، مثمناً ما يحظى به المجلس من دعم متواصل من جلالته لكل ما من شأنه تعزيز منظومة العمل في المجلس والإدارة التنفذية للمساهمة في حث الخطى نحو تحقيق الأهداف المنشودة.

وفي هذا الإطار، تقدم الصالح ونيابةً عن كافة أعضاء مجلس الأوقاف الجعفرية بخالص تهانيه وتبريكاته للسيد فيصل منصور العلوان بمناسبة صدور بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي رقم (24) لسنة 2021 الصادر عن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بتعيين عضواً في مجلس الأوقاف الجعفرية.

وأثنى  الصالح على الخبرات المتميزة التي يتمتع بها العلوان ، وأكد أن هذه الخبرات المتراكمة ستعود بالنفع على المجلس والإدارة للقيام بالمهام والمسؤوليات الملقاة على عاتقه مع كافة زملائه على أكمل وجه، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه أعرب عضو مجلس الأوقاف الجعفرية السيد فيصل العلوان عن خالص شكره وتقديره لجلالة الملك المفدى جفظه الله ورعاه على الثقة السامية بتعيينه ولسعادة الرئيس وأعضاء مجلس الأوقاف الجعفرية على تهنئتهم الكريمة وأمنياتهم الصادقة مؤكداً بأنه سيبذل قصارى الجهود لأداء مهامه وواجباته على أكمل وجه خدمة للوطن والمواطنين، وبما يساهم في رقي وتنمية العمل الوقفي.

Top