News

الإدارة تدعو الجميع للاستفادة من الفرص العقارية حتى 15 يوينو
الأوقاف الجعفرية تعلن عن طرح 24 عقاراً للاستثمار في مختلف المحافظات
09 Jun 2021 0

المنامة – الاوقاف الجعفرية

أعلنت إدارة الأوقاف الجعفرية عن طرح 24 عقاراً في مزايدات استثمارية في مختلف محافظات المملكة في إطار جهود الإدارة لتحقيق الاستثمار الأفضل للعقارات الوقفية على أسس من الشفافية وتكافؤ الفرص للجميع، حيث تمتد فترة التقديم على الدفعة الأولى من العقارات حتى 15 يونيو الجاري.

وفي هذا الإطار، أكد رئيس الاوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح أن الإدارة بدأت في عرض مجموعة من العقارات للتأجير والاستثمار الوقفي وفق نظام المزايدات، وذلك على صفحة بوابة العقارات الوقفية، حيث تتاح جميع تفاصيل العقارات المطروحة للاستثمار ، وذلك تماشياً مع المساعي الكبيرة والمستمرة للإدارة في تحقيق تنمية الوقف والمساهمة الفاعلة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مملكة البحرين.

وقال رئيس الأوقاف الجعفرية إننا نسعى من خلال هذه الخطوات إلى تعزيز الحوكمة والشفافية وتكافؤ الفرص، وتطوير الخدمات المقدمة إلى المستثمرين والمستأجرين، وتعزيز العلاقة مع الجهات الرسمية المعنية بالقطاع العقاري والاستثماري في المملكة كافة، ونعمل بشكل حثيث على تطوير التنسيق والتعاون المشترك مع الجهات الاقتصادية وقطاع الأعمال والراغبين في الاستثمار ترسيخاً لنهج الشفافية والتنافسية وبما يتوافق مع مبادئ الرؤية الاقتصادية 2030".

إلى ذلك أوضح مدير إدارة الأوقاف الجعفرية المهندس السيد محمد جعفر الحسيني " انطلاقاً من قرارات مجلس الأوقاف الجعفرية الموقر وحرصاً من إدارة الأوقاف الجعفرية على الالتزام بأعلى معايير الشفافية وتطوير الإجراءات وتعزيز الإيرادات الوقفية، طرحت الإدارة 24 عقاراً في مختلف محافظات المملكة كدفعة أولى".

وأضاف الحسيني أنّ أبواب الإدارة مفتوحة للمستثمرين، ونسعى لتطوير آليات العمل لتعزيز قطاع الاستثمار الوقفي الذي يمثل الرافد الأساسي لتنمية الوقف ، ويجري العمل على تنفيذ العديد من مبادرات التطوير، مؤكداً أن تنمية الوقف يعد من الأولويات الرئيسية في عمل الإدارة.

ودعا الحسيني الشركات وقطاع الأعمال الافراد وكافة الراغبين في الاستثمار الى الاستفادة من الفرص العقارية المتاحة للجميع والمنشورة في صفحة الإدارة على موقع انستغرام، عبر التواصل مع الإدارة عبر البريد الالكتروني jwdgate@jwd.gov.bh.

Top