News

رئيس الأوقاف الجعفرية يستقبل عدداً من رؤساء مآتم منطقة المنامة وينوه بتكاتف الجهود الرسمية والأهلية لإحياء الموسم
رؤساء مآتم المنامة: تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الصادرة عن الفريق الوطني خلال إحياء موسم عاشوراء حفاظاً على صحة وسلامة الجميع
09 Aug 2021 0

المنامة – الأوقاف الجعفرية

استقبل رئيس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح في مقر الإدارة عدداً من رؤساء مآتم منطقة المنامة في إطار التنسيق المستمر مع المآتم والحسينيات استعداداً لموسم عاشوراء.

وثمن رئيس الأوقاف الجعفرية السيد يوسف بن صالح الصالح التوجيهات الدائمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ، بالاهتمام برعاية الشعائر الدينية، لا سيما موسم عاشوراء، وخير دليل ما تقدمه أجهزة الدولة ومؤسساتها الأمنية والصحية والخدمية من دعم لامحدود لإحياء هذه المناسبة العزيزة.

ونوه سعادة رئيس الأوقاف الجعفرية بجهود الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19) في مواجهة جائحة كورونا، وما تحقق من إنجازات كبيرة على هذا الصعيد، منوهاً بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لإحياء موسم عاشوراء.

وبحث الصالح مع رؤساء مآتم المنامة إجراءات إحياء موسم عاشوراء فيما يتعلق بالمجالس الحسينية ومواكب العزاء وتطبيق الضوابط الاحترازية، منوهاً بالتنسيق المتواصل وتكاتف الجهود بين الإدارة والمآتم والجهات الرسمية ذات العلاقة مما يهيئ الأجواء لإقامة الشعائر الحسينية على النحو الأفضل.

من جانبهم أعرب رؤساء المآتم والحسينيات في منطقة المنامة عن ثقتهم والتزامهم بكافة الإجراءات الصحية التي قررها الفريق الوطني الطبي والجهات المختصة لإحياء موسم عاشوراء بصحة وأمان، حيث تهدف هذه الإجراءات والضوابط إلى تحقيق المقاصد الدينية والوطنية في حفظ وسلامة الجميع.

وأكد رؤساء المآتم الاعتزاز والتقدير بالدور الكبير الذي تنهض به الكوادر الطبية وكافة الجهات المختصة في الحفاظ على صحة وسلامة الجميع، الأمر الذي يتطلب المواصلة في الحفاظ على السلامة والصحة العامة وذلك باتباع كافة التعليمات والإرشادات الصادرة عن الفريق الوطني الطبي.

Top