News

مجلس الأوقاف الجعفرية يقوم بزيارة المآتم والحسينيات في مختلف المحافظات لمتابعة استعدادات عاشوراء
16 Aug 2021 0

المنامة – الأوقاف الجعفرية

قام أعضاء لجنة شؤون المساجد والمآتم في مجلس الأوقاف الجعفرية بزيارة إلى المآتم والحسينيات في مختلف المحافظات، وذلك في إطار التواصل المستمر مع المآتم والحسينيات في مختلف محافظات المملكة خلال موسم عاشوراء.

وفي هذا الصدد،  ثمن رئيس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح وأعضاء مجلس الأوقاف الجعفرية التوجيهات الدائمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ، بالاهتمام برعاية الشعائر الدينية، لا سيما موسم عاشوراء، وخير دليل ما تقدمه أجهزة الدولة ومؤسساتها من دعم لامحدود لإحياء هذه المناسبة سنوياً على النحو الأفضل.

واطلع الوفد الذي ضم كلاً من السيد عبدالمجيد الشيخ منصور الستري والسيد محمود التوبلاني والسيد عبدالجليل البحارنة والسيد أحمد جعفر الحايكي والسيد هاني النصيف على ترتيبات المآتم لإحياء موسم عاشوراء وجهود المآتم في تطبيق الإجراءات الاحترازية الصادرة عن الفريق الوطني الطبي لإحياء موسم عاشوراء.

وأكد المجلس حرص إدارة الأوقاف الجعفرية على التواصل مع مسؤولي المآتم بشكل مباشر من خلال اللقاءات للاستماع عن كثب إلى تطلعاتهم واحتياجاتهم واطلاعهم على خطط الإدارة ومشاريعها لتقديم أفضل الخدمات وتعزيز التواصل وبالأخص في شهر محرم للإسهام في إنجاح موسم عاشوراء بالشراكة مع الجميع.

وأشاد وفد مجلس الأوقاف الجعفرية بالجهود والمبادرات التي تقوم بها إدارات المآتم ضمن استعدادها لاستقبال المعزين بشكل صحي وآمن ويراعي جميع الضوابط والاشتراطات، كما مثلت هذه الزيارة فرصة للتعرف على احتياجات وتطلعات المآتم.

من جانبهم أعرب رؤساء المآتم عن خالص الشكر والتقدير لرئيس ومجلس الأوقاف الجعفرية، مشيدين بالحرص الدائم للمجلس على التواصل مع المآتم لا سيما خلال ذكرى عاشوراء الإمام الحسين عليه السلام. معربين في الوقت ذاته عن تقديرهم والتزامهم بقرارات وتوجيهات الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا والتي تهدف للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

Top