News

رئيس الأوقاف الجعفرية يستقبل النائب إبراهيم النفيعي وممثلي إدارات مآتم المحرق
09 Apr 2022 0

المنامة – إدارة الأوقاف الجعفرية

اجتمع رئيس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح في مكتبه بالإدارة مع سعادة النائب ابراهيم النفيعي ممثل الدائرة الثانية بمحافظة المحرق وعدد من رؤساء وممثلي مآتم منطقة المحرق، وبحضور سعادة المهندس السيد محمد جعفر الحسيني مدير إدارة الأوقاف الجعفرية.

وخلال اللقاء، أشاد رئيس الأوقاف الجعفرية بما تحظى به سائر دور العبادة والجهات الوقفية في المملكة من دعم كبير في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ومتابعة من الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وفي هذا الإطار، اطلع رئيس الأوقاف الجعفرية النائب النفيعي على جهود إدارة الأوقاف في تطوير دور العبادة، واستمع إلى جهود ممثلي مآتم المحرق، وتم خلال الاجتماع مناقشة تعزيز التعاون مع الأهالي والمؤسسات الأهلية والاجتماعية في الأمور المتعلقة بدور العبادة والوقفيات في المنطقة.

في ختام اللقاء عبر سعادة النائب إبراهيم النفيعي ورؤساء وممثلي مآتم المحرق عن تقديرهم لرئيس مجلس الأوقاف الجعفرية، على حسن الاستقبال، مشيدين بحرص المجلس واللجان في الإدارة على الالتقاء والتواصل والتشاور مع ممثلي المآتم والحسينيات بما يؤكد نهج الشراكة المجتمعية لتحقيق الصالح العام.

Top