News

مديرإدارة الأوقاف الجعفرية يتفقد مشروع بناء مسجد الشيخ عبدالحسن آل طفل بجدحفص
10 Apr 2022 0

في إطار حرص إدارة الأوقاف الجعفرية بمتابعة دور العبادة والعقارات الوقفية، قام سعادة المهندس محمد جعفر الحسيني مدير إدارة الأوقاف الجعفرية بزيارة ميدانية إلى مشروع بناء مسجد الشيخ عبدالحسن آل طفل في منطقة جدحفص مسؤولي الإدارة وذلك للاطلاع سير العمل ومستوى الإنجاز في المشروع.

واكد الحسيني خلال زيارته على أهمية التنسيق والتعاون المشترك وتلبية تطلعات الأهالي في إطار اختصاصات الإدارة، وتذليل الصعاب التي تواجه المشاريع الوقفية والخدمات الدينية ودور العبادة ومتابعة مراحل البناء لبعض المشاريع قيد التشييد والاطلاع على احتياجات الاهالي من خلال التواصل المباشر. ووجه الأقسام ذات العلاقة بالإدارة التنفيذية إلى إعداد تقارير بالاحتياجات المرصودة على ضوء الزيارة لمناقشتها وإيجاد الحلول المناسبة.

وبهذا الصدد قال الحسيني ان الأوقاف الجعفرية حريصة على الاهتمام دائما بإعمار وصيانة دور العبادة لأنها تشكل اللبنة الأساسي في بناء المجتمع، كذلك استعرض أبرز الأعمال والمهام التي تنفذها الأقسام المعنية في الإدارة لإعمار وصيانة وترميم دور العبادة بما يلبي للمواطنين حاجتهم لإداء الشعائر الدينية.

ومن جانبه قدم د. عبدالكريم أحمد الفردان القائم على مشروع البناء شرحاً تفصيلياً بما يحتويه بناء المسجد بالإضافة الى المرافق الخاصة، معرباً عن شكره وتقديره لزيارة مدير الإدارة، ومؤكداً أهمية تضافر الجهود لإنجاز المشروع الذي بلغ مراحل متقدمة.

وفي ختام الجولة أكد الحسيني أن الإدارة تواصل العمل على تطوير وتسريع الخدمات المقدمة للمساجد والمآتم والعقارات الوقفية وبما يحقق الخير والنماء للجهات الموقوفة عليها وفق القوانين والأنظمة. كما نوه بأهمية الشراكة المجتمعية مع أصحاب الأيادي البيضاء الراغبين في دعم دور العبادة وتهيئة كافة السبل لإنجاز المشاريع من خلال التنسيق مع المتبرعين وأهالي المنطقة.

Top