News

رئيس الأوقاف الجعفرية يستقبل النائب أحمد السلوم
12 May 2022 0

المنامة – الأوقاف الجعفرية

استقبل رئيس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح في مكتبه بالإدارة سعادة النائب أحمد السلوم وذلك لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بأهالي الدائرة الخامسة في محافظة العاصمة، من حيث سائر الخدمات التي تختص بدور العبادة والجهات الوقفية في المنطقة.

وأشاد الصالح خلال الاجتماع بدور مجلس النواب وأعرب عن تقديره للدور التشريعي والرقابي لمجلس النواب في ترسيخ المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى كما أبدى استعداد إدارة الأوقاف الجعفرية للتعاون الكامل مع المجلس وأعضائه في كافة المجالات بما يعود بالخير على مواطني مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، أشاد رئيس الأوقاف الجعفرية بما تحظى به سائر دور العبادة والجهات الوقفية في المملكة من دعم كبير في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ومتابعة من الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأكد سعادته خلال الاجتماع على دعم إدارة الأوقاف الجعفرية وحرصها على تسهيل جميع الأمور المتعلقة بالمنطقة والمندرجة ضمن اختصاصاتها.

وشدد على ضرورة التنسيق بين الإدارة وبين النواب في متابعة مشاكل المواطنين ورصدها واقتراح الحلول المناسبة لها من خلال تواصله المباشر مع الأهالي، مبينا أنه سيعمل على تسوية المشاكل الموجودة والمتعلقة بدور العبادة والجهات الوقفية إلى جانب العمل على الخطط والمشاريع المعنية لتطوير الأوقاف والبرامج الموجهة للمجتمع.

Top