News

رئيسة جامعة البحرين تكرم رئيس الأوقاف الجعفرية
29 Jun 2022 0

كرّمت رئيسة جامعة البحرين سعادة الدكتورة جواهر بنت شاهين المضحكي، سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح رئيس الأوقاف الجعفرية عضو مجلس كلية الآداب ضمن فريق العمل المعني بحصول كلية الآداب في الجامعة على شهادة الاعتماد الدولي من قبل وكالة الاعتماد البريطانية (ASIC)، مشيدة بجهود الكلية التي أهلتها لنيل أعلى تصنيف من الوكالة وهو الكلية الممتازة (Premier Institution)، بعد استيفائها لجميع معايير الجودة والتقييم المعتمدة.

وجددت رئيسة جامعة البحرين تهنئتها إلى منتسبي الكلية، وقالت في كلمة خلال احتفالية بالمناسبة يوم الأربعاء (29 يونيو 2022م): "إن الكلية الآداب العريقة تستعد لإبرام اتفاقات وشراكات دولية متميزة بعد نيلها الاعتماد"، مشيرة إلى أن ذلك من شأنه أن يفتح آفاقاً جديدةً للكلية، ويبشر بالمزيد من الرقي لبرامجها، ويساعد على تنشيط مبادراتها البحثية والأكاديمية، والاستمرار في مسيرتها الرائدة.

ونالت كلية الآداب - التي تعد من أقدم الكليات في الجامعة حيث تعود جذورها إلى العام 1978م – شهادة الاعتماد الدولي في شهر أبريل الماضي، وجرى الإعلان عن ذلك في لقاء المنتسبين إلى الكلية مع رئيسة الجامعة.

وأشادت د. المضحكي بجهود أعضاء الكلية والمنتسبين إليها، وأطر الجودة في الكلية والجامعة، الذين ركزوا جهودهم، وأسهموا في نيل كلية الآداب هذا الإنجاز غير المسبوق. وقالت: "هذا الإنجاز هو ثمرة التعاون بين جميع المنتسبين إلى الكلية، من أساتذة وإداريين وعمال وطلبة، حيث كانت للجميع أدوارٌ يؤدونها".

ورفع الصالح التهاني والتبريكات إلى رئيس مجلس أمناء الجامعة ورئيسة الجامعة وعميد كلية الآداب وكافة منتسبي هذا الصرح الوطني بمناسبة نيل الجامعة هذا الإنجاز المتميز.

Top