News

رئيس الأوقاف الجعفرية يستقبل وفداً من جمعية الديه الخيرية
24 Jan 2023 0

المنامة – الأوقاف الجعفرية

استقبل رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح بمكتبه بالإدارة رئيس جمعية الديه الخيرية وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، وضم الوفد رئيس مجلس إدارة جمعية الديه الخيرية ميثم علي إبراهيم، ونائب الرئيس إبراهيم أحمد القصاب، ورئيس اللجنة الإجتماعية علي ثائر المطوع، وذلك بحضور السيد عبدالمجيد الستري رئيس لجنة المساجد والمآتم والسيد هاني النصيف رئيس لجنة الكشف والايجارات وعدد من مسؤولي الإدارة.

وخلال اللقاء رحب رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية بوفد الجمعية، مؤكداً أنّ العمل الخيري والإنساني يحظى باهتمام كبير في ظل بما بلغته المملكة من مستوى متقدم في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، ومؤازرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأشاد الصالح بالدور الذي تطلع به جمعية الديه الخيرية، وما تقدمه من أنشطة وبرامج في المجالات الخدمية والاجتماعية والإنسانية والخيرية، بما يعود بالخير والمنفعة على أهالي المنطقة، مؤكداً في هذا الإطار أهمية دور المنظمات الأهلية وإسهاماتها في دعم مسيرة التنمية، ومنوهاً بأهمية التعاون بين إدارة الأوقاف الجعفرية والمؤسسات الخيرية وفق مبادئ الشراكة المجتمعية.

وبحث الصالح مع وفد الجمعية عدداً من الطلبات والمقترحات المتعلقة بصيانة المساجد وتنمية الوقفيات في منطقة الديه، موجهاً اللجان المختصة والإدارة التنفيذية لدراستها بما ينسجم مع اختصاصات الإدارة ورؤيتها في الشراكة المجتمعية.

من جانبه، أعرب وفد جمعية الديه الخيرية عن تقديرهم لمبادرات الأوقاف الجعفرية، مشيدين بالتعاون المثمر مع إدارة الأوقاف الجعفرية.

Top