News

�مجلس الأوقاف الجعفرية يرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لجلالة الملك المعظم وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء
�الصالح: الإشادة الملكية السامية بنجاح موسم عاشوراء مصدر فخر واعتزاز لجميع أهل البحرين
29 Jul 2023 0

المنامة – الأوقاف الجعفرية

رفع رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح أسمى آيات الشكر والتقدير والاعتزاز إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه بمناسبة نجاح موسم عاشوراء للعام 1445 هـ الموافق 2023 م بفضل الله سبحانه والرعاية الملكية لموسم عاشوراء وبتضافر الجهود الرسمية والأهلية مما أسهم في نجاح الموسم على الوجه الأكمل تجسد النهج الحضاري للمملكة.

وتقدم الصالح ونيابة عن جميع أعضاء مجلس الأوقاف الجعفرية وكافة منتسبيها ورؤساء إدارات المآتم والمواكب والفعاليات الحسينية في جميع محافظات مملكة البحرين إلى مقام جلالة الملك بأسمى آيات التقدير والامتنان والشكر والعرفان على ما يوليه جلالته من رعايةٍ وعنايةٍ واهتمام بدور العبادة والمناسبات الدينية ولا سيما مراسم إحياء ذكرى عاشوراء الخالدة، والتي تكللت – بفضل الله سبحانه وتوجيهات جلالته الكريمة – بالنجاح والتوفيق.

وقال الصالح إن اشادة جلالة الملك رعاه الله بكافة أجهزة الدولة ومؤسساتها لا سيما وزارة الداخلية ومجلس الأوقاف الجعفرية في تهيئة سبل النجاح وتوفير كافة المقومات المطلوبة خلال مراسم إحياء ذكرى عاشوراء، التي ستبقى بخصوصيتها وطابعها الروحاني من أبرز أركان الحريات الدينية والتعددية المذهبية التي تنعم بها مملكة البحرين على امتداد العصور.

 كما رفع رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية آيات الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وتوجيهات سموه لكافة الوزارات والجهات الحكومية لتلبية جميع احتياجات الموسم الأمر الذي انعكس على المتابعة الميدانية والمتابعة المستمرة من كافة الجهات وفق نهج الشراكة المجتمعية.

إلى ذلك، أكد رئيس الأوقاف الجعفرية أنّ الموسم شهد انسجاما فريدا وتعاونا كبيرا تجلى بشكل كبير للغاية هذا العام وكان الجميع يعملون في نسق واحد من أجل تسخير كل الجهود والإمكانيات لتحقيق نجاح هذا الموسم الذي يحييه أهل البحرين اقتداء بهدي أهل بيت النبوة المطهرة وفي ظل روح الأسرة الواحدة بتآلف ووحدة وانسجام منذ الأزل ولله الحمد.

وفي هذا الصدد نوه الصالح بالاشادة الملكية السامية بجهود وزارة الداخلية ومجلس الأوقاف الجعفرية والعلماء والمشايخ الأفاضل ورؤساء المآتم واللجان المشرفة وجهود فرق العمل الميدانية من المتطوعين،  حيث ثمن جلالته ما أبداه الجميع خلال إحياء ذكرى عاشوراء من وعي ومسؤولية وطنية، وكذلك حسن المتابعة ودقة وسلاسة التنظيم.

سائلا الله سبحانه أن يعيد هذه المناسبة الخالدة على وطننا الغالي بقيادة جلالة الملك المعظم وشعبه الكريم في أمن وأمان ورفعة ونماء.

Top