News

لجنة المساجد بالأوقاف الجعفرية تُطلع النائب القطري على جهود الإدارة في متابعة دور العبادة في مدينة سلمان
08 Mar 2022 0

في إطار التنسيق والتعاون مع الجهات الرسمية والأهلية استقبلت لجنة شؤون المساجد والمآتم بإدارة الأوقاف الجعفرية بمبنى الإدارة النائب فاطمة القطري لاطلاعها على جهود الإدارة في متابعة المواضيع المتعلقة بدور العبادة في الدائرة الثانية من المحافظة الشمالية، وعلى رأسها مستجدات قضايا دور العبادة في مدينة سلمان.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس لجنة المساجد الأستاذ عبد المجيد بن الشيخ منصور الستري والأستاذ هاني نصيف عضو مجلس الإدارة بالنائب القطري واستعرضا معها عدداً من المواضيع المرتبطة بدور العبادة وذلك للتعرف على أهم الخدمات التي يتم تقديمها للأهالي وتلبي احتياجاتهم.
وقد استعرض اللقاء الذي جرى صباح الإثنين الجهود التي تقوم بها الإدارة في متابعة شئون دور العبادة والمقابر والمآتم، وأكد رئيس اللجنة الستري على أهمية هذا اللقاءات التشاورية في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن، وأهمية العمل على تحقيق تطلعات المواطنين والمقيمين، والارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة، وذلك انطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة بتوثيق وتوطيد التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية. وقد حضر الاجتماع الدكتور وسام عباس السبع رئيس قسم البحوث وشئون المساجد بالإدارة، ومحمد جعفر جواد وإبراهيم حسن المؤذن الإداريين بالقسم.

 

Top